معلومات العضو S N i p e R ديـزايـن جـديـد
معلومات إضافية آلْـــ ج ــنسـ : الـدولهــ : السعودية
الْمَشِارَكِات : 186
نقاط : 5390
التقييم : 1
الاحترام : | موضوع: رواية ما ظنيتك يا حبيبي إنك تطعني بجروح الماضي / 11.05.11 0:05 | |
| [size=21]السلام عليكم حبيت اقدم لكم روايتي الاولى رواية كويتيه رومانسيه جريئة وان شاء الله تعجبكم \\\ \\\ \\ \\\ \\ \\\\ \\\\ \\ اا الساعة 6,30 قعدت من النوم بسرعه دشت الحمام (عزكم الله) مشطت شعرها وسوت خصل كيرلي لبست بدلتها الرسمية حطت ميك اب خفيف لبست كعب خفيف شافت نفسها بالمنظرة كان ملاك كانت البدلة عبارة عن تنورة رسمية بللون الوردي قصيرة مخصرة وقميص ابيض وجاكيت رسمي للون التنورة نزلت وركبت السيارة وحركت دانة:بنت حبوبه حساسة وشاعريه وحيل رقيقه اهيه اخر العنقود عندها اخو يدرس بره الكويت وعندها اخت تدرس بالجامعة مخطوبة حق زميلها معاها بالجامعة بس للحين تحسه انسان طايش ومتردده بقرار زواجها منه حلمها انها تشتغل بشركة خاصة وتكون مهندسة معمارية مشهورة ) واهيه بالريطريج دق التلفون دانة:صباح الخير عبدالله:هلا ها وينج دانة: بعد ويني بروح الشركة عبدالله بتنرفز: انا سالفه هل شركة مو داشة بالي كلش وانا قايلج بس انتي .... دانة:اعتقد انه تكلمنا بهل موضوع وانت شكلك تبي تتناجر باي وضل يدق و يدق بس ماردت عليه دقت على اغلى انسانة على قلبها الي تحس دايمن اهيه الي تفهمها جوري:هلا بدندوشة دانة:هلا بحبي شلونج جوري تمام ويو دانة: ماشي الحال جوري: وييي ياقلبي شفيه صوتج منو الي مايستحي الي زعل حبيبتي دانة: في غيره عكر(خرب ) مزاجي من الصبح جوري:لا يكووون عبوود وييييع ياكرهي له من صجج دانو هذا طايش مو مال مرة ولا عيال دانة: اي والله جويري وايد متردده بقراري مادري شلون بعيش معاه وفي بيت واحد بعد ومكملة دانة الحديث مع صديقتها جوري ويايه بتسفط (تركن)ولا سيارة وراها سبورت لازقه فيها حيل طقتت دانة الهرن حيييل :طوووووووووووووط جوري: ويعه بطيتي اذوني دانة: شسوي الغبي الي وراي لازق حيل بعدت السيارة وسفطت دانة وقفت السيارة بنص ونزل منها شاب لابس بدلة رسميه ونزلت دانة شافها بنظرة من طررف عينه دانة حست بشعور غريب دانة:طع هذاااااا شلون يطالعني ولا سافط سيارته بنص شركت ابوه وانا مادري جوري:شفيج تتحلطمين دانة: هذا بو السيارة السبورت طلع من السيارة عطاني نظرة استحقرت نفسي فيها ولا موقف سيارته بنص الشركة ومخلي الباب ودخل الشركة جوري: وشلي حارج خليه دانة: شنو شلي حارني انتي لو شايفه نظرتة جان وطيتي بطنه جوري:هههههه اعصابج دانة: اوهووو يالله باي بدخل الشركة جوري:باي دخلت دانة الشركة دشت على مكتب المدير وتفاجأت بشخص........................................ انتظروني بالبارت الياي توقعاتكم شنو القرار الي راح تتخذه دانة بخصوص عبدالله؟؟؟؟؟؟؟ منو الشخص الي تفاجأت فيه دانة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ هل الشاب الي شافته دانة راح ايمثل دور بحياتها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ يالله ابي الردود
السلام عليكم حبيت اقدم لكم روايتي الاولى رواية كويتيه رومانسيه جريئة وان شاء الله تعجبكم \\\ \\\ \\ \\\ \\ \\\\ \\\\ \\ اا الساعة 6,30 قعدت من النوم بسرعه دشت الحمام (عزكم الله) مشطت شعرها وسوت خصل كيرلي لبست بدلتها الرسمية حطت ميك اب خفيف لبست كعب خفيف شافت نفسها بالمنظرة كان ملاك كانت البدلة عبارة عن تنورة رسمية بللون الوردي قصيرة مخصرة وقميص ابيض وجاكيت رسمي للون التنورة نزلت وركبت السيارة وحركت دانة:بنت حبوبه حساسة وشاعريه وحيل رقيقه اهيه اخر العنقود عندها اخو يدرس بره الكويت وعندها اخت تدرس بالجامعة مخطوبة حق زميلها معاها بالجامعة بس للحين تحسه انسان طايش ومتردده بقرار زواجها منه حلمها انها تشتغل بشركة خاصة وتكون مهندسة معمارية مشهورة ) واهيه بالريطريج دق التلفون دانة:صباح الخير عبدالله:هلا ها وينج دانة: بعد ويني بروح الشركة عبدالله بتنرفز: انا سالفه هل شركة مو داشة بالي كلش وانا قايلج بس انتي .... دانة:اعتقد انه تكلمنا بهل موضوع وانت شكلك تبي تتناجر باي وضل يدق و يدق بس ماردت عليه دقت على اغلى انسانة على قلبها الي تحس دايمن اهيه الي تفهمها جوري:هلا بدندوشة دانة:هلا بحبي شلونج جوري تمام ويو دانة: ماشي الحال جوري: وييي ياقلبي شفيه صوتج منو الي مايستحي الي زعل حبيبتي دانة: في غيره عكر(خرب ) مزاجي من الصبح جوري:لا يكووون عبوود وييييع ياكرهي له من صجج دانو هذا طايش مو مال مرة ولا عيال دانة: اي والله جويري وايد متردده بقراري مادري شلون بعيش معاه وفي بيت واحد بعد ومكملة دانة الحديث مع صديقتها جوري ويايه بتسفط (تركن)ولا سيارة وراها سبورت لازقه فيها حيل طقتت دانة الهرن حيييل :طوووووووووووووط جوري: ويعه بطيتي اذوني دانة: شسوي الغبي الي وراي لازق حيل بعدت السيارة وسفطت دانة وقفت السيارة بنص ونزل منها شاب لابس بدلة رسميه ونزلت دانة شافها بنظرة من طررف عينه دانة حست بشعور غريب دانة:طع هذاااااا شلون يطالعني ولا سافط سيارته بنص شركت ابوه وانا مادري جوري:شفيج تتحلطمين دانة: هذا بو السيارة السبورت طلع من السيارة عطاني نظرة استحقرت نفسي فيها ولا موقف سيارته بنص الشركة ومخلي الباب ودخل الشركة جوري: وشلي حارج خليه دانة: شنو شلي حارني انتي لو شايفه نظرتة جان وطيتي بطنه جوري:هههههه اعصابج دانة: اوهووو يالله باي بدخل الشركة جوري:باي دخلت دانة الشركة دشت على مكتب المدير وتفاجأت بشخص........................................ .................................................. ..................................... .................................................. ........................ البارت الثاني .. .. دخلت دانة المكتب وتفاجأت بالشخص الي قبالها دانة:السلام عليكم بومحمد صاحب الشركة:اهلن اهلن تفضلي دانة قعدت دانة بالكرسي مقابل مدير الشركة بومحمد:هلا بنتي بشرينا عنج شلونج شخبارج ؟؟؟ دانة:الحمدالله بخير بومحمد:دانة هذا ولدي فهد وانشالله راح ايكون المدير بعد ثلاث أيام دانة بلعت ريجها ````وااي يمة قاعد يطالعني زين مايطقني دانة:هلا شلونك استاذ فهد فهد :بخير يالله يبا استئذن بشوف احمدو الأثول وينه,,,,وطلع (((فهد انسان اجتماعي وعصبي ومواصفاته عادية جذاب اسمراني طويل عنده االبنات كلهم خونه بنظرة::::والسبب بعدين تعرفونه عمرة 31 وراح يمسك منصب ابوه بعد ثلاث أيام)))) راحت دانة مكتبها وعجبها وفهمتها السكرتيرة انه معاها موظفة بس ماخذه ايجازة رتبت دانة المكتب ورتبت اغراضها وبعدها قعدت ويوم شافت فونها كان 22مكالمة 3 من امها والباجي من عبدالله دانة:واااي يمة 19 ميس كوول من عبوود والله بيذبحني اووووف والله بلشه هالريال اتصلت دانة على امها:هلا يمة ام دانة:انتي وينج توج تردين صارلي ساعه وانا اتصل دانة : سوري يمة كنت حاطته صامت وتدرين مو حلوة اول يوم شغل ماسكة التلفون واتكلم فيه ام دانة:اي صح اوكي يمة اخليج ودربالج على الطريج دانة:اوكي يمة مع السلامة خلصت دانة من الشغل و ردت البيت صلت واللبست واهما قاعدين على طاولة الطعام ابو دانة:ها دانة شلون الشغل معاج دانة:بخير وايد حلوة الشركة وحيل منظمة ابو دانة:هذا احسن شي محمد:تعالي دانو اليوم عبدالله ذبحني ليش ماتردين عليه دانة: شسوي انا بشغل مو وقت سوالف وثاني شي يبه انا ابي ننفصل ابو دانة: شنو......................... [/size] |
|
معلومات العضو Mr-ToPo المدير الـعام
معلومات إضافية آلْـــ ج ــنسـ : الـدولهــ : المـغربـ
الْمَشِارَكِات : 1555
نقاط : 7832
التقييم : 9
الاحترام : | موضوع: رد: رواية ما ظنيتك يا حبيبي إنك تطعني بجروح الماضي / 15.06.11 3:15 | |
| شكرآآآا لكــ طرح جامـــد تحياتيـ |
|