معلومات العضو S N i p e R ديـزايـن جـديـد
معلومات إضافية آلْـــ ج ــنسـ : الـدولهــ : السعودية
الْمَشِارَكِات : 186
نقاط : 5385
التقييم : 1
الاحترام : | موضوع: شاب إختطف فتاة و يريد ان يأكلها ؟! (ممنوع دخول اصحاب القلوووووب الضعيفة 10.05.11 23:52 | |
| [size=16]بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله
شاب اختطف فتاة ويريد ان يأكلها ؟؟!!
في المدرسة .. ريم : فرح عن السخافة هلك تأخروا كثير ..تعالي معانا انا وخوي بنوديك ! فرح : لا .. عادي انتظر.. هم دايما يتأخروا ريم : مو لهالدرجة عاد .. المدرسة فاضية تقريبا! فرح: لا تحاولي قلت بنتظر ريم : يا عنادك يا بنت انا معاكي يعني انتي منحرجة انك ترجعي معانا?? فرح : لا ماني منحرجة بس مابي خلاص مابي !! ريم :طيب على راحتك ... مع السلامة فرح : مع السلامة ,, اخيرا راحت .. وش اروح معاها ؟؟ ياللا الحين بروح مشي البيت مو بعيد مرة راح اقدر ارجع بدون سيارة
~~كنت مصرة ان اعود للمنزل وحدي.. بالرغم من انني كنت خائفة ..خرجت الى الشارع وانا مرتاحة ومتوترة وفي آن واحد .. ارتحت عندما لم اشاهد احدا وقلقت عندما رأيت الشاب الواقف بآخر الشارع ....كان يرتدي ثوب ابيض وقبعة سوداء .. ومرتدٍ نظارات شمسية.. كان متكئ على السيارة المضللة التي خلفه ..كان واضحا انه لم يلحظ وجودي في بادء الامر .. لانه كان يلعب بهاتفه .. اخذت نفسا عميقا وتشجعت ومضيت في طريقي وانا اتجنب النظر اليه .. لكن لحظة ..! شعرت بأخترابه .. ........ فجاة ... في سرعة عجيبة لم تتسنى لي لافهم شيئا ....... !! فتحت عينيّ ..نظرت حولي .. اين انا..........؟؟نظرت امامي ووجدت الطريق وكأنني اتحرك ... انا داخل سيارة ...!! .. كيف استطاع بهذي السرعة الخاطفة ان يحملني ويضعني معه في السيارة ....!! وبجانبه دون خوف من احد......؟؟ عندما ادركت ما حدث جيدا وانه ......اختطفني.......!!!!!!!! التفت اليه بسرعة .. ~~
فرح بصوت باكي : نزلنــــــــــــــــــــــي يا حمااااااااااااار نزلنيييييي ياللا نزلني ياللا .. الشاب : ششششششششششششش ما احب اسمع ازعاج وانا اسوق ترا اصدم فينا ونموت !! فرح ببكي : ان شاء الله تموت وش دخلني فيك .. يالاااااااااااااااا نزلني والله والله ياويلك ..نزلنييييييييييييييي!! الشاب :هههههههههههههه ياويلي ؟!! .. وش بتسوي ؟؟ اقول اسكتي وانثبري ..جد الحريم نفس الطينة ..!! فرح: الحريــــــــم؟؟؟؟؟؟؟؟ يعني عندك حريم؟؟ اجل ما تخاف عليهم يصيرلهم مثلي ؟ الشاب :ليش انتي وش صار لك؟ فرح : خطفتني وتقوووول وش صااار؟؟؟ الشاب : اوووووووب خطفتك مرة وحده !! لا تبالغي عاد !! فرح : لا ابالغ؟؟؟؟؟ واللي صار وش تسميه ؟؟؟ الشاب : عادي .. واحد راح يجيب عشا .. عادي ترا نسويها كثير !! فرح بصدمه : عشا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ الشاب : اي عشا .. فرح: يعنييييييييي انااااااااااا عشاااااااااااااك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!! الشاب ببرود وهو ينظر للطريق : يس فرح زاد بكائها : لااااااااااا تمزح صح اكيد تمزح!! الشاب : انتي تعرفيني؟ فرح :لا .. من وين باعرفك؟؟ الشاب : اجل لا تقولي عني كلام وانتي ما تعرفيني .. انا ما امزح .. فاضي لك اروح لك المدرسة واخذك معي عشان امزح معك !! فرح : طيب وش تبي مني وخلني اروح .. حرام عليك تاخرت بيقلقوا علي !! الشاب : ابي اكلك فرح : تاكلني لييييييييييييش روح دورلك على دجاجة خروف .. اي شي يتاكل مو تاكلني انا !! الشاب :لا حنا ما ناكل الا البنات!! ~~ هنااااااااا بدأ قلبي بالخفقان بقوة .. من الواضح انه لا يمزح معي ..حاولت ان افتح الباب .. النافذة .... لكنه كان قد اغلقهم .. لم اجد حلا سوا ان ازعجه حتى يعيدني ..او ان يسمح لي بالخروج من سيارته على الاقل!~~ فرح : نزلني هنا الشاب : لا فرح ترفع صوتها قليلا: قلت نزلني هناااااااا !! الشاب التفت اليها للحظة وعاد ينظر للطريق : لا فرح بصراخ : اسمــــــــــــــــــــع !! يا تنزلني هناااااااااااااااا يـــــــــا بضل ازعجك كذااااااااا .. ساااااااااااااااامع؟!! الشاب ببرود: انتي صارخي مرة ثانية .. وبعدها مارح تحسي بشي ابـــــــــــــــد .. تعرفي ليش؟ فرح بخوف :ليش؟ الشاب : لاني بذبحك الحين ما رح اصبر حتى نوصل .. ها مستعجلة على موتك سمعيني الصراخ اللي من شوي ! فرح : ................................ الشاب ابتسم : ايوا كذا .. فرح:................................. الشاب : طيب خلينا ننسى الموضوع شوي شكله موترك .. قوليلي شسمك؟ فرح: .............................. الشاب: ايوا صح ..لازم انا اقول الاول معليش اسمي فارس .. وانتي؟؟ فرح:............................... فارس: ياللا عاد بطلي بكي .. قولي شسمك؟ فرح: ............................. فارس : زين .. وش تفكري فيه؟ فرح :ابي ارجع البيت! فارس: اوكي .. بس قوليلي شسمك ؟ فرح :بترجعني البيت؟ فارس: ردي علي وارد عليك! فرح بسرعه :اسمي فرح .. ياللا ردني البيت !! فارس بابتسامة : حلو انا وانتي بنفس الحرف .. قوليلي يا فرح كم عمرك؟ فرح : وش تبي بعمري .. ياللا ودني البيت انت قلت بتوديني !! فارس : كـــــــــــــــــــم عمرك يا فرح؟ فرح باستسلام : عمري 14 فارس ابتسم :العمر كله ان شاء الله .. فرح : طيب خلاص ردني انت قلت بتردني البيت اذا جاوبت على سؤالك فارس : متى قلت هالكلام؟ فرح :لاااااااااااا تكذب انت قلت من شوي فارس: وش قلت؟ فرح :قلت لك ابي ارجع البيت قلت اوكي بس قولي شسمك .. قلت لك ياللا ودني البيت !! فارس : بس احنا بعدنا واجد مافيني ارجعك الحين وبعدين اذا رجعتك الشباب بيذبحوني من الصبح ينتظروني ! فرح بخوف :الشباب؟؟؟؟؟؟؟ وفي غيرك بياكلني بعد؟؟؟؟؟؟؟؟ فارس : اي اكيد .. وش محسبتني باكلك كلك لحالي؟ فرح بصدمة : وانت خاطفني من المدرسة عشان توديني لاصحابك ياكلوني؟؟؟؟؟ فارس : ايه فرح ببكي : حراااااااام عليك والله حرام انا وش سويت لك؟ فارس : بس عاد لا تبكي خلصت دموعك عالفاضي تراني مستحيل ارجعك الحين لو ايش يصير فرح تشاهق : انت وحش! فارس : بالعكس انا الفارس ! فرح :وع ما يليق عليك ! فارس التفت اليها :ههههههههههههههههههه وش يناسبني؟ فرح بقهر : وحش! عاد ينظر للطريق مجددا : بعد مو شين !! فرح:................................ فارس: انتي تشوفيه شين ..؟ فرح:................................ فارس: عشان كذا اخترتيه لي؟ فرح : ........................... فارس: زين حتى انتي اسمك ما يلوق عليك ! فرح:................................ فارس التفت لها مبتسم : لو سموك حزن مو احلى ؟ عالاقل ينطبق عليك من اخذتك وانتي تبكي ابتسمي اضحكي .. نفسي اسمع ضحكتك ! فرح بقهر: واضحك على ايش ان شاء الله على اختطافك لي والا على انك موديني لاصحابك ياكلوني ؟؟ فارس : ههههههههههههههههههههه وانتي لسا تفكري .. انسي .. قوليلي ما تحسي بحرارة ؟ فرح : مالك شغل فارس : طيب يا زعلان .. ابعدي الغطا ما في احد بيشوفك الطريق طويل وفاضي .. ابعديه عشان تتنفسي تراني انكتمت معاك! فرح : كيفي مابي فارس: زين انا ابي اشوف وجهك .. فرح : احلم فارس: ما اقدر اذا نمت بنصدم .. تبين نصدم .. فرح : يالييييييييييييت فارس: اعوذ بالله .. وش هالاجرام؟ فرح :الحين انا اجرام ؟.. انت وش تصير؟ فارس : ردينا..! ..... طيب انتي ابعدي الغطا بشوف وجهك يمكن اغير رايي وابطل اكلك ! فرح : اي العب علي زي قبل شوي ! فارس: الحين وش تفرق ؟ .. انا شايفه شايفه الحين او بعدين فرح : اجل اسكت وشوفه بعدين لما تذبحوني ! فارس : وتحسبيني استأذنك انا بس اعطيكي خبر ..(وسحب الغطا منها) وريني وجهك فرح تبكي :لاااااااااااااا يا كلب هات هاااااااااااااااااااات فارس : وشو اللي هات .. وريني وجهك .. فرح تلتفت للنافذة :لااااااااااااا فارس وقف السيارة .. ومد يده اليها : بلا هبل مارح اكلك الحين بس بشوف وجهك .. فرح : قلت لا لا حرام عليك خلني فحالي ما يكفيك انك بتاكلني؟ فارس: لا ابي اشوف وجهك ..!(ومسكها من ذقنها ولفها له ) .......................
~~ كان وجهي احمممممر بسبب البكاء وعينيّ غارقتان بالدموع ..لا ادري ماذا جرا له ..اظن انه حنّ علي.. او بالأصح اشفق علي .. ضل جامدا يتأمل عيني وانا في قمة الخووووووف منه ومن نظراته لي .. مد يده اليسرى ورفع خصلات شعري عن وجهي وقال بحنان واضح : انا اسف ! .. وترك وجهي بهدوء ..ثم جلس بقعده بإسترخاء .. ومسح على شعره بضيق .. تمنيت وقتها لو انه حقا اشفق علي وسيعيدني للمدرسة.. ولكن مع الاسف رن هاتفه ورد ~~
فارس: الو.. ............. : ............................ فارس : هلا .. ايوا لقيت .. .............. : ............................ فارس: لا تخاف بعيوني دام السالفة فيها عشا .. الا كل شي جاهز عندك ؟ ............: ........................... فارس :حلووو وش ناقص اجيبه معاي .............: ..............................
~~ لااااااا يا الهي ما اقساه كيف يقول هذا الكلام امامي ؟ .. يريد ان اكون عشاه؟؟؟؟؟!! .. ما باليد حيلة سوف احاول اقناعه بان يعيدني ~~
فارس: وين رحتي قاعد اكلمك فرح : وانا عندي شي افكر فيه الحين غير الموت؟ فارس تنهد بعدها ابتسم :ايه ردي على سؤالي فرح : اي سؤال ..؟ فارس: انتي تكرهيني؟ فرح :هاااا؟؟ فارس يمشي السيارة ويناظر قدامه : تكرهيــــــــــــني؟؟ فرح : اكييييييييييييييد اكرهك مووووووووت ! فارس : لا يا فرح فكري بجدية لا تفكري اني خاطفك فكري اني للحين ما قد اذيتك شلون كرهتيني موت؟ فرح : لانك عديم احساس ومافي قلبك رحمة وبتوديني لاصحابك عشان ياكلوني .. انت واصحابك وحوووووووش شلون ما اكرهكم! فارس تنهد : ............................. فرح : فارس
~~اخيــــــــــرا نطقت اسمي .. وبصوتها الرقيق ايضا ! ..~~ فارس:............................... فرح : فارس كفاية كل العيوب اللي فيك .. لا تصير مزعج بعد فارس: ما تكلمت انا عشان تقولي مزعج! فرح :طيب رد علي فارس:هذاني رديت نعم امري! فرح:لا تتريق فارس : ما اتريقت .. اقولك آمرييييي يا فرحي تدللي فرح ببراءة ضمت يديها بحركة مسرحية : الله يخلييييييييييييك ودني البيت فارس تأملها قليلا : ما اقدر فرح :ليييييييييييش ؟ فارس :اذا رجعتك اصحابي بيذبحوني .. فرح بهمس : احسن ياليت فارس: وش قلتي؟ فرح: ولا شي فارس : تبينهم يذبحزني ؟ فرح:..................................... فارس: عارف انك تتمنينهم يذبحوني .. يحق لك .. فرح :ليش وقفت السيارة ؟ فارس يفتح الباب : نازل اشتري اغراظ من السوبر هذا .. اياااكي تحاوي تسوي حركة كذا واللا كذا مارح تلومي الا حالك ..سامعة؟ فرح بقهر : بس اخاف فارس: وش تخافينه؟ فرح :... اخاف وبس فارس بحنان : خايفة لا اخليك بروحك يا فرحي؟ فرح: لا تقول فرحي خربت اسمي ! فارس:هههههههههههه كيفي اناديك زي ما ابي ! فرح :............................... فارس: هههههههههههههههههه لبي الزعلانة .. فرحي قوليلي وش اجيبلك معي؟ فرح : ليش تدجني قبل انذبح ؟ فارس:هههههههههههههههههههههههههههههههههه ما شاء الله ذكية .. قولي وش تحبي تاكلي؟ فرح: مابي فارس: طيب انا رايح .. ~~ مد يده للدرج الذي امامي .. وكان يبحث عن شئ ما .. نظر اليّ وابتسم ثم عاد يبحث.. وانا متوترة وخايفة هذي فرصتي الوحيدة .. مددت يدي اليسرى للمقاعد الخلفية بهدوء ..لانني رأيت هناك سكينة كبيرة قبل لحظات .. واردت ان اقتله بها .. كنت اعلم انني لا استطيع ان اقتله لنت اود عمل اي شي يجعله يعيدني .. او اي شئ.. المهم ان يعيدني .. ابتعد عني عندها عرفت انه وجد مبتغاه .. سحبت السكينة بسرعة ورفعتها ناحيته بأقصى قوتي وانا مغمضة عينيّ .................. لم اسمع الا صرخة واحدة ........... والسكينة بيدي وواشعر بأنها استقرت داخل شئ ما .. خشيت ان افتح عيني واجد قد مات ! خفت كثيرا .. ماذا سأفعل لو مات حقا ؟؟.................~~ فارس بصراخ : فــــــــــــــــــــــــــرح !! فتحت فرح عينيها و نظرت اليه والدموع سيل على خدودها
ماذا سأفعل لو مات حقا ؟؟.................~~ فارس بصراخ : فــــــــــــــــــــــــــرح !! فتحت فرح عينيها و نظرت اليه والدموع سيل على خدودها المحمرّة .. قالت بصوت مرتجف :فارس؟؟؟ فارس : جنيــــــــتي انتــــــــــي ؟؟؟ .. كنتي بتقتلينـــــــــــــــي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ قالت من بين دموعها ورجفتها : اي .. انت بتذبحني .. ليش انا ما اذبحك؟ فارس تأملها قليلا ثم سحب السكين التي اخترقت مقعده بقوة : مجنووووووووونة انتي؟؟؟؟؟؟ فرح تبكي: انت السبب .. انـــــــــــــــت !!........ فارس : لا حووووووول رجعنا للبكي .. ارحمي نفسك خلاص راح اعتبره ما صار شي ! لا تخافي مارح اكون مجنون مثلك ! فرح رفعت رأسها ودموعها لم تتوقف لحظة : جــــــــــــد ما رح تقتلني عشاني حاولت اقتلك؟ عاد وجلس بمقده ومسك وجهها ببكفيه بهدوء : لا مستحيل .. اقتل نفسي ولا اقتلك انتي ! فرح : ما اصدقك انت تكذب .. انا حاولت اقتلك ليش ما تقتلني؟ فارس مسح دموعها ..وقبّل رأسها : لاني ......... ما اقدر ... انا نازل ولا تخافي مارح اتاخر ..يامجنونة
~~لماااااااااااذا لم تصبه لمااااااااذا؟؟ .. كان بامكاني الهرب لو اصابته الطعنة !! .. لكن هو لم يقتلني حتى الان لو كان احد غيره لما توانى لحظة ان يقتلني.. علي ان اجد وسيلة للهرب قبل ان يعود .. لان هذه الفرصة لن تتكرر مجددا ....لكن ماذا افعل النافذة مغلقة وكذالك الباب !! لا يوجد مهرب لي .. ربما الابواب في الماعد الخلفية مفتوحة ....!! ~~
فارس : تأخرت؟ فرح بخوف :هااااا لا لا فارس: شكلك كارهتني من قلب حتى اني جلست ثلث ساعة وشفتيني ما تاخرت ! فرح: ثلث ساااعة ؟؟؟؟ فارس ركب وقفل الباب وحط الغراض ورا : ايه ما حسيتي ؟ فرح : لا........... فارس شغل السيارة ومشى : طيب .. خذيلك اللي تبينه من ورا في شبسات واسكريم اخذتهم لك .. فرح :مابي شكرا فارس : بس لسا قدامنا طريق طويل الايسكريم بيذوب فرح :فارس فارس:عيونه فرح: انت وين موديني؟ فارس : بوديك البيت فرح : بيتناااااااااااااا فارس:لا بيتنا احنا فرح :اوفففففففففف فارس:هههههههههههههههههههه يا ذكية انا ما اعرف بيتكم اصلا .. فرح:......................... فارس: مو جعانة..؟ فرح : ......................... فارس : طيب انا جعان فرح التفت له بخوف:.................. فارس:ههههههههههههههههههههههه وشفيك خفتي .. ابي اكل شي بس .. اعطيني شيبس ا خذت واحد ومدته له : خذ فارس : افتحيه فرح بقهر : خذ فتحته فارس ابتسم :اكليني ما اقدر انا اسوق فرح: خيييييييير؟؟ فارس ببراءة : وشفيك قلت اكليني بس .. فرح : كل انت ماني خدامة عندك .. فارس : الله يخليك والله جعااااااان اكليني ترا اكلك انتي فرح نظرت اليه بخوف : طيب افتح فمك .. فارس ابتسم :..................... فرح:قلت افتح فمك مو ابتسم! فارس:هههههههههههه طيب طيب ماعنك وقت انتي .. همممممممم فرح بقرف : وعععع لا تاكل يدي يا وحش فارس : هههههههههههه طيب اسف بس يدك شكلها لذيذ .. بعدين لا تعطيني حبة محسبتني مثلك .. حطيلي اربع خمس!! فرح طلعت اربع حبات بطاطا واخذت ترتبهم وهو يتأملها مبتسما ! رفعت يدها له :افتح فمك .. فارس :ااااااااااااا .. يميييييي لذيذ .. فرح: طيب لا تتكلم وفمك مليان .. فارس:ههههههههههههه حاضر .. فرح : لا تضحك وافتح فمك .. حتى نواف اعقل منك فارس :مين نواف؟ فرح : اخوي الصغير .. فارس : وش فيكي تكدرتي لسا كنتي هادية .. فرح : ما رح اشوفه مرة ثانية .. اقصد هو مارح يشوفني .. فارس : لا حول ولا قوة الا بالله .. فرحي خلاااااص لا تبكي فرح:............................... فارس ياخذ الشيبس : طيب هاتي انا اكلك .. فرح : مابي فارس :بلا دلع افتحي فمك .. فرح بصراخ : ماااااااااابي فارس ياكله هو : طيب لا تصارخي .. فرح بقهر :......... اكرهك .. فارس غص : كـــــــــــــــــــــح كـــــح كــح ..تــــــــكـرهي .. كـــــــــح كح فرح خافت واعطته زجاجة الماء التي اشترها منذ لحظات : خـــــذ اشرب فارس: كـــــــــح كح كح فرح : وقف السيارة .. فارس وقف ..: هاتي المو....... كح هاتي الموية فرح : خذ فارس شرب قليلا واعادها لها : كح .. احـــــم.. قلتي تكرهيني؟؟؟؟؟؟ فرح : ........................ فارس: فرح لا تكرهيني .. اللي صار مو بكيفي فرح : اجل بكيف مين؟ فارس : لما نوصل بتشوفيه .. فرح:قربنا ..؟ فارس مشى السيارة : ايه .. فرح تتأمل المكان بخوووووف .. ............. فارس : فرح فرح: نعم فارس : ياللا وصلنا .. فرح بخوووووووووف : وو ..و وصلنا؟؟؟؟؟؟؟ فارس ينزل : اي .. وذهب ليفتح لها الباب : انزلي فرح : لااااااااااااااا مااااابي فارس : فرح لا تعقديها الحين ياللا انزلي فرح تبكي: لا لا لا ماااااااااااااابي فارس سحب يدها : تعالي فرح نزلت واصبح واقف امامها وجهها بصدره .. فارس :اصبري لا تتحركي .. ( ومد يده لطرحتها على ارض السيارة ..) خذي فرح لفت الطرحة على رأسها بعشوائية وهي تبكي .. فارس مسك يدها بحنان : بس يا بنت ارحمي حالك من البكي ! فرح : وين اصحابك بعد؟ فارس: شوفيهم هذول فرح نظرت الى المكان الذي اشار اليه : لاااااااااااااااااااا فارس : وشفيك؟ فرح تضمه بقوة :لااااااااااا لا توديني لهذول الله يخليك فااااااااارس الله يخليك
: وشفيك؟ فرح تضمه بقوة :لااااااااااا لا توديني لهذول الله يخليك فااااااااارس الله يخليك انا احبك والله ما اكرهك بس لا توديني لهم !! فارس انحرج : طيب طيب بس فكيني فرح عيب شوفيهم يناظرونا فرح رفعت رأسها من صدره وهي ما زالت تبكي : فارس والله يخوفووووووووووووون.. شوفهم عبيد تكفى يا فارس الله يخليييييك فارس : حبيبتي كلنا عبيد الله عيب هالكلام .. فرح :دامك تعرف الله .. حرااااااام الله يخليك يا فارس لا توديني لهم .. فارس : خلاااااص والله خلاص ما اوديكي لهم بطلي بكي عاد.. فرح : قوووووول والله فارس يمسح دموعها : والله والله والله ما اوديكي لهم .. فرح : ................................. فارس: فكيني طيب! .. تعالي ندخل هالفيلا فرح : تعرفهم ؟ فارس : اتعرف عليهم كلهم عشانك فرح :لااااااا فارس ما ابي اروح مكان .. خلني معاك ~~ هههههههههههه .. اين التي منذ لحظات تكرهني وحاولت قتلي؟!! ..~~ فارس : حاضر من عيوني .. امزح معك اعرف اصحاب هالفيلا لا تخافي .. تعالي بس فرح شدة يدها على يده...... ودخلوا الفيلا بعد ان سمح لهم الحارس بالدخول.. فرح: يقربوا لك؟ فارس : اي تعالي .. الحين بيطلع لنا ولد عمي .. فرح: هنااااااا رجال؟؟؟ فارس : يا حبيبتي قلت لك لا تخافي انا معك ..بعدين مين قال رجال بس .. عمتي والبنات هنا كلهم فرح : وش بتقول لهم ؟ فارس : ما عليكي بس هذا ولد عمي جا ............: هلااااااا والله ....وينكم تأخرتم؟! فرح التفتت : نااااااااااااااااااااااااااااااااااااصر..؟؟!!!!!!! ! ناصر :ههههههههههههههههههههه اول مرة تشوفيني؟؟ هلا .. وش سويت في اختي يا فارس؟ فارس لا شعوريا ضم فرح : هبلللللللللللللللللللللللللللللت فيييييييييييييييها يا حياااااااااااااااااتي .. هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ناصر :هههههههههههههههههههههههههههههههههههه .. هيييييييي وين عايشين فك اختي !! الا وش قلت لها كنت حاس ان وراك شي يوم تتبرع تجيبها .. نظر الى وجهها المصدووووووووووم :ههههههههههههههههههههههههههههه سالفة طويييييييييييلة .. ناصر ذهب اليها ومسك يدها بحنان : حرام عليك والله .. البنت متصلبة تناظرك .. ادخلوا ادخلوا نشوف حل للبنت ! فارس : فروووووووووحة انا اسف كل السالفة مقلب .. انا ولد عمك وارسلوني اجيبك لانهم اضطرو ا يجونا وانتي في المدرسة ! فرح : ............................................. دخلوا الصالة وجاء شقيقها فهد وهو مبتسم : هلا والله فارس كيف المقلب؟ ناصر بحدة :شوفة عينك اختك من جت ما نطقت من الصدمة .. وش سويتوا فيها انتوا ؟؟ فهد :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه فرح ياهوووووو ههههههههههههه البنت مصلبة خلاص فارس : فرح فرح:....................................... فارس: فرحييييييييييييي فرح:................................... فارس: فــــــــــــــــرحة حياااتي .. فهد:ههههههههههههههههههههه لا ويتغزل عيني عينك .. مو كانك اول مرة تشوفها؟ فارس :البنت ماتتكلم وانت تضحك !! .. فرح انا اسف والله اسف .. يالغبي قول شي هذي خطتك ! فهد:هههههههههههههههههههههههههههههه فرح هههههه فرح ردي يابنت .. ناصر بعصبية : وخرووووا عنها وخرووا .. (وقال بحنان ) فرح ردي .. فرح بهدوء : فارس! فارس : رووووووووحه فرح : كل اللي صار كذب ؟ فارس باسف : اي وانا اسف والله .. فرح : يعني ما رح تاكلني؟ فارس :ههههههههههه لا ناصر :ياكلك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ فرح: وانت ولد عمي ؟ فارس :اي فرح : طيب ليش؟ فارس : انا اسف لا تزعلي فرح فهد قالي انك طايحة فيه مقالب وهو مو قادر يردلك ولا واحد منهم .. انا وقتها فكرتك وحدة شرانية وعنيدة .. يوم قالي ساعدني اسوي فيها مقلب اعوض فيه عن كل المقالب وافقت .. بعدين حبيت اشوفك انا ما قد شفتك ابدا ! .. وا مستعد للي تبينه عشان ترضين .. فرح : اكرهك فارس : مو من قلبك !! فرح بصراخ : لا هالمرة من قلبي يا فارس من صميم قلبي بعد .. فهد : فرح مو هو .. انا اللي فكرت بكل شي هو بس نفذ .. بعدين بدال لا تشكرينه تقولي اكرهك فرح : اسكــــــــــــــــــت انت اكرهك معاه .. !! ناصر :ههههههههههههههههه ايوا تستاهلوا .. تعالي حبيبتي امي مو هنا راحت مع عمتي مشوار .. والبنات متجمعات فوق روحي لهم ! فرح : ما ابي اشوف احد .. وخروووووووووووووووا عني .. فهد : هههههههههههههههههههه وانت شفيك مكشر كذا؟ فارس : بالله عليك اسكت ماني رايق لك فهد :مين اللي من شوي يتغزل ومروق عالاخر ناصر : الا جد انتو وش سويتو فيها ؟ فهد بحماس : ههههههههههههههههههه اي والله قول يا فارس وش صار؟!
~~ كان هذا اول يوم في حياتي .. اعرف ولد عمي فارس .. كنت اسمع عنه لكني لم اره قط لانه لم يكن معنا في نفس المنطقة ..! وبفضل من الله لم تكن آخر مرة لانه الان غدا زوجا لي ~~
.........
تمت بحمد الله
اتمنى تعجبكم !! ويعجبكم المقلب خخخخ [/size] |
|
معلومات العضو أحمد عماد أحمد ديـزايـن جـديـد
معلومات إضافية آلْـــ ج ــنسـ : الـدولهــ : السعودية
الْمَشِارَكِات : 17
نقاط : 4869
التقييم : 1
الاحترام : | موضوع: رد: شاب إختطف فتاة و يريد ان يأكلها ؟! (ممنوع دخول اصحاب القلوووووب الضعيفة 06.09.11 22:25 | |
| أأناقرأتها كلها بصراحة حلو تحياتي لك و شكرا يا غالي
|
|